فن وثقافة

أحمد السعدني يخرج عن صمته بعد الجدل: “كفاية هري”

حجم الخط

وكتب: "يا جماعة كفاية هري، الله يكرمكم. أنا اتفرجت على الماتش وفرحت وكتبت تويتة ونمت. أدمن الصفحة اجتهد يعمل فيديو ويبقى دمه خفيف، ولما صحيت لقيته غير لائق وغير مناسب للحدث أصلاً، فطلبت منه يشيله، لا حد كلّمني ولا طلب مني أشيله. ربنا يكرمنا ونكمّل البطولة على خير، ده المهم تحيا مصر يا عم".وأضاف في منشور آخر: "بالمناسبة كمان أنا لو كاتب أو منزّل حاجة ومقتنع بيها مش حشيلها لو حصل إيه، مش عشان أنا جامد، لا عشان معنديش أجندة، وأي حاجة مؤمن بيها بتكون من وجهة نظري للصالح العام، أنا بحب بلدي وبس".وفي سياق آخر، كان أحمد السعدني قد حل ضيفاً على بودكاست "فايق ورايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، في لقاء اتسم بالصراحة والعفوية، كشف خلاله عن العديد من المحطات المهمة في حياته الشخصية والفنية، بداية من علاقته بوالده الفنان الراحل صلاح السعدني، مروراً بقصة حبه الأولى، وصولاً إلى أحلامه الفنية والأعمال التي ندم على الاعتذار عنها.وكشف السعدني أن الحلقة كان من المقرر تسجيلها قبل نحو ست سنوات خلال فترة جائحة كورونا، لكنه اعتذر وقتها بسبب خوفه من الاختلاط، مؤكداً أن الجائحة أثرت…

المصدر: بتجــرد

موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية 
تابعنا على الفيس بوك  لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
ما هو شعورك تجاه الموضوع؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى